تطبيق المشي Sweatcoin - ربح أموال تخفيضات عروض كبيرة والمزيد

تطبيق المشي Sweatcoin - ربح أموال تخفيضات عروض كبيرة والمزيد

هل سمعت عن Sweatcoin والحصول على أموال مقابل المشي؟ هل تتساءل ما إذا كانت فرصة مشروعة أم لا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت في المكان الصحيح. في مراجعة Sweatcoin هذه ، سنناقش الإيجابيات والسلبيات والبدائل لمساعدتك في تحديد ما إذا كانت هذه فرصة جيدة لك.

لا أعرف شيئًا عنك، ولكن عندما أحاول تحقيق التوازن بين شركة وعائلة وحياة اجتماعية، فقد يكون من الصعب أحيانًا معرفة المكان المناسب للتمرين. لسوء الحظ ، عندما تكون رجل أعمال يتجادل في رأسك حول ما إذا كنت تريد ممارسة الرياضة أم لا ، يبدو أنه يتعين عليك الاختيار بين أنشطة كسب المال والأنشطة غير الربحية إلا إذا كنت تعرف تطبيقات مثل SweatCoin.

ما هو Sweatcoin

SweatCoin هو تطبيق هاتف يدعي أنه يدفع لك بعملة مشفرة مقابل المشي. تأسست في عام 2015 من قبل ثلاثة رواد أعمال رقميين: أنطون ديرلياتكا وإيجور خميلف وأوليغ فومينكو.

كيف يعمل؟

وفقًا لـ Derlyatka، بدأت SweatCoin بفكرة أن الحركة الجسدية لها قيمة اقتصادية. نتيجة لذلك، أنشأ المؤسسون تطبيقًا يمكنك تنزيله على هاتفك يتتبع حركتك اليومية ويدفع لك مقابل ذلك.

يستخدم تطبيق SweatCoin نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بهاتفك ومقياس التسارع لتتبع حركتك في الهواء الطلق. وبعد ذلك ، بمجرد أن تبدأ في استخدامه ، فإنه يحول خطواتك إلى "SweatCoins". بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى للدفع، يمكنك صرف النقود نقدًا من خلال Paypal أو من خلال مكافآت المنتج مثل Iphone و TV والمزيد.

اضغط هنا لتنزيل تطبيق المشي على جوالك الآندرويد أو الآيفون

كم من المال يمكنني كسبه باستخدام SweatCoin؟

في حين أن مفهوم كسب المال من أجل المشي جذاب للغاية، إلا أنه لا يمكن القيام بذلك للحصول على دخل بدوام كامل. في وقت كتابة هذه السطور، 1000 خطوة تساوي 0.95 Sweatcoins، و 1000 خطوة تساوي نصف ميل تقريبًا. يستغرق سباق الماراثون ساعتين في المتوسط ​​لتشغيل نصف ماراثون (13.2 ميلاً) و 4 ساعات لتشغيل ماراثون كامل (26.2 ميلاً).

بالنسبة لغالبية الناس، حتى نصف الماراثون بعيد المنال حتى لو ساروا عليه، لذلك يمكننا أن نتوقع أن يمشي معظم الناس أقل من 13 ميلاً في اليوم أو أقل من 26000 خطوة. في الواقع، يمشي الأمريكي العادي 5000-7000 خطوة في اليوم. مع معدل تحويل 1000 دولار لكل 20.000 Sweatcoins ، فإن الشخص العادي سيجني أقل من 6.65 Sweatcoins في اليوم، أو 0.33 دولار.

إذا قررت زيادة مشيك إلى حالة نصف الماراثون يوميًا ، فستحصل على 16 Sweatcoins في اليوم أو 6935 في السنة إذا مشيت 13 ميلاً (26000 خطوة) كل يوم من أيام السنة.

بينما قمت بتبسيط العمليات الحسابية لإعطاء تقديرات تقريبية ، فإن دليل Sweatcoin يحتوي على حسابات تحويل أكثر تعقيدًا بالنسبة لك إذا كنت تريد حقًا معرفة المبلغ الذي ستحصل عليه بالضبط. يقولون أنه يختلف حسب العرض ويتقلب، لذلك، أريد أن أكرر .. هذا ليس مصدرًا موثوقًا للدخل الأساسي.

إذا كنت تريد مصدرًا موثوقًا للدخل الأساسي للتوقف عن العمل، فابدأ مشروعًا تجاريًا. تعتبر الأعمال التجارية عبر الإنترنت أكثر فعالية من حيث التكلفة، وتوفر المزيد من حرية تحديد الموقع والجدول الزمني مقارنة بنظرائها من الأعمال غير المتصلة بالإنترنت. 

استعراض SweatCoin | الخطط المدفوعة

هناك حد أقصى لأرباحك المحتملة ما لم تشترك في خطة مدفوعة.

يحتوي تطبيق SweatCoin على خطط محرك وشاكر وكويكر وقواطع. تتيح لك كل من هذه الخطط المدفوعة كسب المزيد من Sweatcoins يوميًا.

كيف أبدأ مع SweatCoin؟

لبدء استخدام SweatCoin، يمكنك تنزيل تطبيق Android من متجر Google Playstore أو تطبيق IOS على جهاز Apple الخاص بك.

كيف يتم الدفع لي من خلال SweatCoin؟

للحصول على أموال ، عليك تحويل Sweatcoins إلى نقود أو مكافأة.

ليست هناك تعليقات