وجهة جديدة للسوريين من أجل اللجوء وبدون فيزا


وجهة جديدة للسوريين من أجل اللجوء وبدون فيزا


يمكن لمواطني سوريا الذين يسافرون إلى جزر كوك السفر بدون تأشير. حيث يمكنك التعرّف على الكثير من السكان المحليون الودودون كما أن تكلفة معيشة غير باهظة أقل من المتوسط. 


أسئلة سياحية مشتركة

هل يجب أن أحمل نقودًا؟

لا، ليس عليك حمل النقود معك. يتم قبول بطاقات الائتمان بشكل عام. قد لا يكون هذا هو الحال في المدن الصغيرة، لذا يجب عليك التحقق مرة أخرى عند هبوطك.

 من أين أحصل على بطاقة السيم للجوال؟

بعض شركات الاتصالات الشهيرة هي BlueSky.

هل يمكنني شرب ماء الصنبور؟

لا، لا يمكنك شرب ماء الصنبور. يوصى باستخدام المياه المعبأة في زجاجات.

ما الذي أستخدمه للالتفاف؟

ليس لدينا حاليًا معلومات عن خدمات مشاركة الرحلات. قد تكون سيارات الأجرة المحلية هي الخيار الأفضل. تحقق مع السلطات المحلية عند الهبوط.

حالة التأشيرة

التأشيرة غير مطلوبة لمواطني جزر كوك. يمكن للسياح الزيارة بدون تأشيرة لفترة معينة من الوقت.

الملاحظات وصلاحية جواز السفر

لا توجد ملاحظات خاصة حول صلاحية جواز السفر في هذا الوقت. بشكل عام ، من الجيد التأكد من أن جواز سفرك ساري المفعول بعد 3 أشهر من انتهاء رحلتك.

ننصح الجميع الآن بعدم السفر إلى الخارج في هذا الوقت ، بسبب المخاطر الصحية الناجمة عن جائحة COVID-19 والاضطرابات الكبيرة في السفر العالمي. وهذا يشمل جزر كوك. إذا كنت في الخارج بالفعل وترغب في العودة إلى أستراليا ، نوصيك بالقيام بذلك في أقرب وقت ممكن بالوسائل التجارية. نفذت جزر كوك تدابير دخول جديدة استجابة لـ COVID-19. إذا سافرت من أو عبرت الصين أو هونغ كونغ أو ماكاو أو تايوان أو كمبوديا أو إندونيسيا أو إيران أو إيطاليا أو اليابان أو كوريا الجنوبية أو لاوس أو ماليزيا أو الفلبين أو سنغافورة أو تايلاند أو فيتنام في غضون 14 يومًا من السفر إلى جزر كوك سيتم رفض دخولك. للحصول على التحديثات ، انتقل إلى موقع وزارة الصحة في جزر كوك. ننصحك الآن بما يلي: لا تسافر إلى جزر كوك.

إحصائيات

يتم حساب هذه القيم عن طريق حساب متوسط ​​الدرجات التي نوفرها لنا في جميع المدن في جزر كوك. في بعض الحالات ، قد لا تكون دقيقة تمامًا.

ليست هناك تعليقات