تعرض الصائغ السوري الذي زاره أوميت أوزداغ لإطلاق النار هو وعائلته في ولاية إزمير


تعرض الصائغ السوري الذي زاره أوميت أوزداغ لإطلاق النار هو وعائلته في ولاية إزمير


 تحدثت وسائل الإعلام التركية حول تعرض الصائغ السوري المقيم في ولاية ازمير والذي زاره أوميت أوزداغ مع مرافقته لإطلاق النار والضرب والتهديد هو وعائلته، مما اضطره لترك الولاية التي يقيم فيها لحماية نفسه من الغدر. 

وقالت صحيفة تركيا، تعرض الصائغ السوري مصطفى حبو لإطلاق النار على قدمه أثناء صعوده للسيارة أمام مكان عمله من قبل مجهولين، وعندما قام شقيقه بافتتاح المحل في اليوم التالي، هاجمه 6 شبان ما زالوا مجهولي الهوية قاموا بضربه ضربا مبرحا باستخدام العصي الحديدية و من ثم حطموا زجاج محله وهددوه بالقتل وعائلته في حال بقي في المنطقة .

وبحسب المصادر، كان قد قام أوزداغ بزيارة هذا الصائغ وسؤاله عن هويته وكيفية حصوله على الجنسية التركية، مما تسبب بتعرضه لهذا الهجوم البشع الذي اضطره لترك ولاية إزمير وذلك وفقا لما كتبته الصحيفة .

و وفقا لما أفادته المصادر، تعهدت الشرطة بتأمين الحماية للصائغ مصطفى حبو، ولكنه قرر إغلاق محله والإنتقال من المدينة بشكل كامل، كما أفصح عن تأثر فروع الذهب التابعة لعائلته في الولايات المتواجدة بها أيضا، مشيرا إلى أنه قام بنقل استثماراته كلها إلى تركيا و بأن الموظفين العاملين لديه غالبيتهم من الأتراك


تفاصيل حول مقتل الشاب السوري فارس العلي في هاتاي تركيا 

ليست هناك تعليقات